الحصول على تأشيرة إسبانيا Affiliate World Europe

Advertisements

الحصول على تأشيرة إسبانيا Affiliate World Europe

تأشيرة إسبانيا من خلال حضور مؤتمر Affiliate World Europe 2024 : إذا كنت ممن يحبون مجال “التسويق بالعمولة” أو تطمح لأن تصبح أحد كبار المسوقين في العالم، فهذه هي الفرصة. في 18 يوليو 2024، سيُعقد مؤتمر Affiliate World Europe 2024 في برشلونة.

ويعتبر هذا المؤتمر أفضل فرصة للتعرف على كبار المسوقين حول العالم. “Mashi Simo Life…” نحن هنا نتحدث عن كبار المسوقين وكبرى الشركات العالمية مثل Facebook و Subify و Google و Alibaba و Uber والعديد من الأسماء المرموقة الأخرى.

كشخصيات في عالم التسويق بالعمولة والتسويق الإلكتروني، سيكون “RYAN DEISS، EZRA FIRESTONE، OLI GARDNER، TREY LEWELLEN، JASON AKATIFF…” حاضرين، والقائمة طويلة.

ماذا سأحتاج لحضور مؤثمر Affiliate World Europe 2024؟

وهناك من ينوي أو يحب فكرة المؤتمر ولا يعرف كيفية حضوره نظرا لصعوبة الحصول على التأشيرة الإسبانية.

لا تخف، ليس هناك الكثير مما عليك فعله، فقط قم بحجز مقعدك بالإضافة إلى ملفك والسعر الإجمالي يبدأ من 1000 إلى 2000 يورو.

Advertisements

ستجد في هذا الرابط أسعار ومزايا كل باقة. الجميل في الأمر أنك لن تجد في الباقة أنه يمكنك مثلاً “التقاط صورة مع ريان ديس أو أن يكون هناك فنجانين من القهوة بسبب الأفكار الخطيرة التي ستكون في الحدث”. (فقط في المغرب :D).

وفيما يتعلق بالتأشيرة، هناك احتمال بنسبة 95% أن تحصل عليها من خلال الدعوة التي ستتلقاها عن طريق المدير، ومن خلال الرابط التالي يمكنك طلب “خطاب” يمكنك تقديمه مع ملف التأشيرة في القنصلية.

ماذا سأستفيد من خلال حضوري لهذا المؤثمر ؟

كما ذكرنا سابقًا، من المزايا أنك ستلتقي بأشخاص ذوي تأثير عالمي في مجال التسويق ومجالات العمل المختلفة على الإنترنت، وهذه فرصتك لبناء علاقات جديدة.

وهناك أيضًا ميزة أخرى، وهي أنك ستقضي أسبوعًا في مدينة برشلونة الجميلة، وتتعرف قليلاً على الثقافة الإسبانية.

إذا أردت أن تتعرف على المؤتمر أكثر يمكنك زيارة موقعهم الرسمي كما يمكنك أيضا مشاهدة الفيديو التالي للمؤثمر في نسخة سنة 2024 التي أقيمت في مدينة برلين/ألمانيا للتعرف أكثر على الأجواء.

Advertisements

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *